هذه الأسماء مهددة بمغادرة الرجاء في الميركاتو الشتوي

كشف مصدر رجاوي مسؤول، أن فوزي البنزرتي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، غير راض عن أداء عدد من لاعبي الفريق وقرر إبعادهم عن التشكيلة الرسمية للفريق وتعويضهم بآخرين.

وتابع المصدر ذاته، أن الاحتجاجات التي تعرض لها محمد الناهيري، لاعب الرجاء، إثر الأخطاء التي ارتكبها ضد فريق أولمبيك آسفي جعلت البنزرتي يبعده عن المباريات إلى حين استعادة مهاراته، إذ رضخ المدرب لضغط الانتقادات ما دفعه إلى إبعاد الناهيري.

وأضاف ذات المصدر، أن البنزرتي لم يقتنع أيضا بمؤهلات اللاعب روجي أوهولو، ويرى أنه غير جاهز بدنيا لحمل قميص الرجاء ويلزمه الوقت من أجل استرجاع لياقته البدنية والفنية.

وتابع نفس المصدر، أن المدرب التونسي وجه تحذيرا للاعب عبد الإله مذكور وطالبه بضرورة بذل مزيد من الجهد وتفادي الأخطاء التي ارتكبها في مباريات سابقة وأثرت على الفريق بشكل كبير.

وأكد المصدر ذاته أن البنزرتي تفاجأ بشكل كبير لأداء عدد من اللاعبين ومستواهم الفني، وقرر أن يستغل مرحلة توقف البطولة الاحترافية من أجل إجراء معسكر إعدادي وخلق الانسجام بين اللاعبين، بالإضافة إلى الوقوف على أداء ومهارات جميع العناصر.

وتابع المصدر، أن البنزرتي سيقوم بتقييم جميع العناصر على أن يحدد التشكيلة المثالية للفريق بعد استئناف البطولة الوطنية، في حين سيعقد اجتماعات مع عدد من اللاعبين من أجل حثهم على بذل مزيد من الجهد.

ولم يخف المصدر ذاته أن يكون المعسكر المقبل حاسما في تحديد مستقبل عدد من اللاعبين رفقة الرجاء الرياضي، خصوصا أن هناك حديثا عن كون البنزرتي سيعمد إلى تحديد مكامن الخصاص داخل النادي في أفق إبرام تعاقدات جديدة خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم بعدما تعادل في المواجهة الأولى في البطولة الاحترافية أمام أولمبيك آسفي، وخسر في ثاني الجولات ضد اتحاد تواركة.

زر الذهاب إلى الأعلى