قرار جديد من أولمبيك آسفي بعد رفض الجامعة لاعتراض النادي على البنزرتي

دعا رئيس نادي أولمبيك آسفي، أعضاء المكتب المديري، والمنخرطين لاجتماع “طارئ”، بعد إصدار الجامعة لقرارها بشأن الاعتراض الذي تقدم به الفريق، حول مدرب الرجاء الرياضي فوزي البنزرتي، في دكة الاحتياط خلال المباراة التي جمعت الطرفين، برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.

وأعلن أولمبيك آسفي عبر الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن رئيس المكتب المديري عقد اجتماعا طارئا مع أعضاء المكتب و المنخرطين لتدارس التدابير التي سينهجها النادي للدفاع عن حقه.

ووفقا لبلاغ صادر عن إدارة الفريق “العبدي”، فإن هذا الاجتماع عرف قراءة وتحليل ومناقشة نص القرار وحيثياته وتفاصيله وخلاصته، معتبرا أن نص القرار مفاجأة دون مراعاة ما جاءت به مذكرة الاعتراض.

وأكد أولمبيك آسفي على أنه لن يتردد في الدفاع عن حقه المشروع، باللجوء إلى استئناف قرار اللجنة المركزية للتأديب، سالكا جميع السبل والطرق القانونية المشروعة.

وفيما يلي نص بلاغ الفريق المسفيوي :

عقد المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم يوم الثلاثاء 13 شتنبر 2022 إجتماعا تراسه السيد رئيس المكتب المديري للنادي بحضور أعضاء المكتب المديري وذلك على خلفية قرار اللجنة المركزية للتأديب والقاضي برفض الإعتراض الذي قدمه النادي حول واقعة مدرب الرجاء البيضاوي فوزي البنزرتي، ولقد تمت قراءة و تحليل و مناقشة نص القرار و حيثياته و تفاصيله وخلاصته، ولقد اعتبر المكتب المديري للنادي نص القرار مفاجأة دون مراعاة ما جاءت به مذكرة الاعتراض والتي تتضمن الأسباب والوقائع و محددات الاعتراض استنادا للقوانين الجاري بها العمل، وأكد المكتب المديري للنادي على احترامه للتعامل المؤسساتي بين نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم ممارسة وتسييرا وتدبيرا وبأن اللجوء إلى اللجان المختصة بالجامعة ظاهرة صحية لتحقيق مزيد من الوعي بالقوانين المنظمة للعبة وتخليق الحياة الرياضية، ولن يتردد النادي في الدفاع عن حقه المشروع باللجوء الي استئناف قرار اللجنة المركزية للتأديب سالكا جميع السبل والطرق القانونية المشروعة.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أصدرت يومه الثلاثاء، بلاغا تؤكد من خلاله رفض الاعتراض الذي تقدم به نادي أولمبيك آسفي، حول تسجيل فوزي البنزرتي، ضمن ورقة التحكيم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى