برسالة مؤثرة.. محمد الشيبي يُودع الجيش الملكي وجماهيره

ودع محمد الشيبي، مدافع نادي الجيش الملكي، فريقه قبل الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية والانضمام إلى نادي بيراميدز المصري.

ونشر محمد الشيبي رسالة وداع عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام وجاء فيها: “أقف اليوم عاجزًا عن التعبير على مدى اختلاط مشاعر الحزن على مغادرة الجيش الملكى بكل مكوناته، وما بين حماس خوض تجربة جديدة في مساري الكروي”.

وأضاف الشيبي: “كما هو معروف لكل بداية نهاية، وأنا اليوم أعبر لكم عن نهاية مسيرتي مع الفريق العسكري بكلمات وجمل مليئة بأحرف الشكر والإمتنان، على كل الأوقات الرائعة والدفء طوال مقامى بجانبكم”.

وتابع لاعب الجيش الملكي: “أتوجه بالشكر الجزيل لكل مسؤولي الجيش الملكي، على رأسهم المسؤول الأول محمد حرمو، وأبوبكر الأيوبي، وباقي أعضاء المكتب المديري، شكرا لكم على الدعم والمساندة وما قدمتموه لشخصي منذ وصولي إلى الفريق العسكري”.

وأضاف: “أتوجه بالشكر كذلك لكل الأطقم منها التقنية والطبية، دون نسيان زملائي وإخواني اللاعبين من الصغير إلى الكبير، في الأخير أتقدم أمامكم برسالة شكر خاصة إلى الجماهير العسكرية، وشكرا لكم على الدعم والتشجيع.. شكرا لكم على الرسائل المحفزة التي كانت دائما ما تحفزني على بذل مجهودات مضاعفة من أجل تقديم الإضافة وتطوير مستواي”.

وأتم الشيبي: “أتمنى لكم التوفيق والسداد والنجاح في قادم الاستحقاقات.. دعواتكم معي”.

كما ودع نادي الجيش الملكي لاعبه محمد الشيبي مع نهاية مسيرته مع الفريق، وقال الفريق العسكري عبر الصفحة الرسمية في فيسبوك: “شكرا محمد الشيبي علی كل ما قدمته.. نتمنی لك التوفيق في تجربتك الجديدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى