المغرب التطواني يحسم ديربي الشمال بفوز مثير على اتحاد طنجة

حسم فريق المغرب التطواني “يربي الشمال لصالحه، بعد فوزه على اتحاد طنجة بهدف نظيف، في المباراة التي دارت بينهما، اليوم الجمعة، برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وعرف الشوط الأول تفوقا نسبياً من حيث صنع الهجمات وتهديد المرمى لفريق اتحاد طنجة، حيث اعتمد هذا الأخير على سرعة اللاعب عبد اللطيف أخريف، بينما ظلت الكتيبة التطوانية تنتظر وتميل إلى بعض التحفظ الهجومي في الجولة الأولى.

ومع حلول الوقت بدل الضائع للشوط الأول، أشهر الحكم سمير الكزاز البطاقة الحمراء في حق المدافع محمد سعود عقب العودة إلى “تقنية الفار”، قبل أن يطرد حكم اللقاء لاعبا من جانب اتحاد طنجة، هو أيوب الرحموني في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني.

وشهدت الدقيقة الـ63′ هزّ المغرب التطواني لشباك جاره التقليدي، بواسطة المهاجم محمد كمال، الذي انسل داخل مربع العمليات وأودع الكرة في مرمى الحارس عيسى السيودي، وهو التقدم الذي نجح التطوانيون في الحفاظ عليه.

وبهذه النتيجة، رفع “الماط” رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع، بتعادل وانتصار، في حين تكبّد اتحاد طنجة هزيمته الثانية في الدوري الاحترافي، ليحتل بذلك المرتبة ما قبل الأخيرة بدون نقاط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى