موعد مباراة السوبر الأفريقي 2022 والقنوات الناقلة

يفتح ملعب “مولاي الأمير عبد الله” بالعاصمة المغربية الرباط أبوابه لاستضافة قمة قوية تجمع بين الوداد الرياضي ونهضة بركان، وذلك في مباراة كأس السوبر الأفريقي 2022.

ويشارك نادي الوداد في مباراة السوبر الأفريقي بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا 2022، على حساب النادي الأهلي.

أما نادي نهضة بركان، فيشارك باعتباره بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2022، وقد رفع الكأس على حساب نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بركلات الترجيح.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى كل مايخص كأس السوبر الأفريقي 2022؛ موعد مباراة الوداد ونهضة بركان، والقنوات الناقلة، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمواجهة، وأكثر من ذلك.

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان بكأس السوبر الأفريقي 2022

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الوداد ونهضة بركان هو يوم السبت 10 شتنبر 2022، ويستضيفها ملعب “مولاي الأمير عبد الله” كما سبق ذكره.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة المغربية الرباط، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة.

ما القنوات الناقلة لكأس السوبر الأفريقي 2022؟

مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” هي الناقل الحصري لجميع مسابقات الكاف الخاصة بالأندية والمنتخبات، وذلك في الشرق الأوسط، والوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

وستكون القناة الناقلة للسوبر الأفريقي 2022 هي “beIN SPORTS 3″، والتي تنقل عادةً أهم مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية خلال الموسم.

كيف تشاهد البث المباشر لكأس السوبر الأفريقي 2022؟

حقوق البث المباشر للسوبر الأفريقي 2022 عبر الإنترنت تمتلكها مجموعة “بي إن سبورتس” كذلك، وستقوم المجموعة القطرية بنقل الحدث حصريًا على الشبكة العنكبوتية.

ولمشاهدة البث المباشر للقاء بين بطل دوري الأبطال وبطل كأس الكونفيدرالية، عبر الإنترنت، عليك الاشتراك في خدمة بي إن كونكت “beIN CONNECT” أو خدمة “TOD”.

زر الذهاب إلى الأعلى