مغضوب عليه بلائحة وليد الركراكي الأولية

أكد حمزة منديل لاعب فريق لوفن البلجيكي توصله بدعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص إدراج إسمه في القائمة الأولية للمنتخب المغربي الذي تقلد منصب تدريبه، وليد الركراكي الأربعاء الماضي.

وقال حمزة منديل في تصريح خص به “راديو فولتير”، من بلجيكا أنه لم يتحدث مع وليد الركراكي مدرب “الأسود”، ولا مساعديه غريب أمزين، ورشيد بنمحمود، ولكن فريقه أكد له توصله بفاكس يفيد بتواجده في اللائحة الأولية للمنتخب الوطني.

وغاب منديل الذي يشغل مهمة ظهير أيسر، عن حمل قميص المنتخب الوطني، في الآونة الأخيرة علما أنه خاض 20 مباراة مع المنتخب.

واضطر الناخب الوطني وليد الركراكي إلى الاستنجاد بحمزة منديل الظهير الأيسر لنادي لوفيرن البلجيكي، للانضمام إلى المنتخب الوطني لتعويض الغياب الاضطراري لأدم ماسينا لاعب أودينيزي الايطالي الذي تأكد غيابه عن نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر في نونبر ودجنبر القادمين.

وأثبتت الفحوصات التي خضع لها أدم ماسينا أمس الاثنين غيابه لمدة طويلة عن الميادين بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أودينيزي ضد فيورونتينا ضمن منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويعد أدم ماسينا ثاني لاعب مغربي يتأكد غيابه عن مونديال قطر بعد طارق تيسودالي مهاجم ستاندار لييج البلجيكي والذي سيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى ستة أشهر، فيما تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق نايف أكرد بكأس العالم بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ويستهام الإنجليزي ضد غلاسكو راينجرز الأسكوتلاندي.

ومن المقرر أن يكون الركراكي قد أنهى، إرسال إستدعاءاته للاعبي “الأسود” قبل مباراتي الإعداديتين أمام كل من باراغواي وشيلي بإسبانيا في إطار الإستعدادات لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى