البنزرتي يثور ضد 3 لاعبين في أول حصة تدريبية بعد مباراة آسفي

انتفض التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضد لاعبيه وذلك قبل بداية الحصة التدريبية التي خصصها يوم أمس الاثنين 5 شتنبر 2022، لازالة العياء، عقب التعادل المخيب للفريق الاخضر أمام أولمبيك آسفي، بهدفين لمثلهما،، برسم الحولة الأولى من الدوري الاحترافي .

وأعرب فوزي البنزرتي ، عن استيائه من التعادل مع أولمبيك آسفي في الجولة الأولى من الدوري الاحترافي، وسخطه على أداء بعض لاعبيه، الذي كان سيُكلف الفريق الهزيمة أمام أنصاره التي حجت بأعداد غفيرة لمساندة فريقها الأخضر مع مستهل المروي الجاري .

وأكدت مصادر خاصة، أن مدرب الرجاء الرياضي، تحدث بنبرة غاضبة مع لاعبيه، مشددا أن الأداء الذي وقعوا عليه في المباراة، لا يرقى لمستوى وطموحات الجماهير الرجاوية، داعيا إياهم لبدل مزيد من الجهد والاجتهاد والظهور بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة .

وهدد مدرب الرجاء لاعبيه “الكسالى”، وركز حديثه مع 3 لاعبين، وفق ما نقله المصدر ذاته عن البنزرتي، بالابعاد عن الفريق، حتى لو كلفه الأمر خوض المباريات المقبلة بلاعبي فئة الأمل .

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي استعل موسمه الكروي الجديد بتعادل مخيب أمام أولمبيك آسفي، علما أن الفريق الأخضر يواصل استعداداته لمباراته المقبلة أمام اتحاد تواركة العائد حديثا للبطولة الوطنية الأولى، والتي ستجرى الجمعة المقبل، بداية من الساعة الخامسة اشية، يوم الجمعة المقبل .

زر الذهاب إلى الأعلى