المغرب الفاسي يكشف سبب غياب لاعبيه الجدد ويعتذر لجماهيره

اعتذر فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، لجماهيره، عن التأخر في تأهيل اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المغرب الفاسي، في بيان رسمي، أن مكتبه المسير يتقدم بالاعتذار لجماهيره العريضة على خلفية مشكل التأخر في تأهيل اللاعبين الجدد مما أدى لغيابهم عن المقابلة الإفتتاحية للبطولة الاحترافية.

وأخبر المكتب المسير لـ “الماص”، أن المشكل في الطريق إلى الحل بعد تسوية جميع النزاعات العالقة بالإتحاد الدولي، وعليه فإن الإنتدابات الجديدة ستكون قادرة على المشاركة مع الفريق بداية من المقابلة المقبلة.

ووجه الفريق الفاسي، شكره الجزيل إلى جماهيره العريضة بقيادة الفصيل المساند للفريق “فاطال تايغرز” على الصورة الرائعة واللوحات الجميلة التي قدمت في مقابلة الأمس وعلى تشجيعاتهم المتواصلة واللامشروطة لفريقهم، كما نعدهم ببذل مزيد من المجهودات ليظهر الفريق بالصورة التي تليق بجمهوره الكبير.

وكان المغرب الفاسي، قد تعاقد مع مجموعة من اللاعبين الجدد، وفي مقدمتهم محمد علي بامعمر، وحارس المرمى عبد العالي المحمدي، وعمر الجيراري، ومحمد المنيعي، وأنس الضاوي، وكريم الهاشيمي، وسفيان سعدان، ومحمد البدوي، وسفيان لكزير، وعماد الراحولي، وأيوب الورداسي، أسامة درفلو.

زر الذهاب إلى الأعلى