العربي الكويتي يصدمُ الجميع بقراره.. حمزة خابا إلى الوداد

بات المهاجم حمزة خابا، مرشحا للانتقال إلى صفوف فريق الوداد الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، على سبيل الإعارة، قادما العربي الكويتي.

وحسب مصادر متطابقة، فمسؤولو الوداد اقترحوا على نظرائهم بالعربي الكويتي، التعاقد مع حمزة خابا على سبيل الإعارة، بعد رفضهم السماح له بحمل قميص الرجاء الرياضي، والذي أعلن في وقت سابق تعاقده هو الآخر مع اللاعب، في صفقة انتقال حر.

ويتجه نادي العربي الكويتي، لقبول مقترح إدارة الوداد الرياضي، بعد اتصالهم بشكل مباشر بمسؤولي الفريق، قبل التواصل مع اللاعب، والذي غاب عن الحصة التدريبية للفريق الأخضر صباح يوم الإثنين.

ويصر نادي العربي الكويتي، على قانونية العقد الذي يربطه بالمهاجم المغربي، إذ أكد فؤاد المزيدي، أمين السر بالفريق، أن مشاركة خابا مع الرجاء الرياضي، ستؤدي لخرق اللاعب لتعاقده مع النادي، مشيرا إلى أن الفريق الأخضر سيخسر كل مباراة يشارك فيها لعدم أهليته.

وجالس حمزة خابا صباح يوم أمس الإثنين، رئيس نادي الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، من أجل مناقشة المشكل الإداري رفقة العربي الكويتي، حيث أشارت مصادر خاصة لـ”البطولة” إلى أن إمكانية فك الارتباط بين الطرفين تبقى واردة.

وكان نادي العربي الكويتي قد أعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع مهاجم أولمبيك آسفي السابق، قبل إسدال الستار على الموسم الرياضي 2022/2023، قبل أن يؤكد توصله بالبطاقة الدولية للاعب، وهو ما جعله يهدد باللجوء بلجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في حال حمل خابا قميص الرجاء.

زر الذهاب إلى الأعلى