أنس الزنيتي يعتذر للجمهور الرجاوي

وجه أنس الزنيتي، الحارس الدولي المغربي في نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اعتذاره لجمهور الرجاء الرياضي “على أي تقصير” صدر منه، مشيرا إلى أن جماهير النادي “تستحق دوما الأفضل”.

وعبر أنس الزنيتي عن سعادته ورضاه بتجديد عقده مع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، للموسم الثامن على التوالي، وقال: “أتشرف اليوم بتمديد مقامي في أعظم نادي بالمغرب لكتابة أجمل صفحات مشواري الكروي بعد سبعة مواسم، بحلوها ومرها، داخل قلعة الرجاء العالمي، والتي كان فيها الجمهور الرجاوي دوما أكبر داعم لي ولزملائي نحو الانتصارات والألقاب”.

وأَضاف الزنيتي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “سبعة مواسم أتشرف بها بكل ما حققته من إنجازات جعلت من اسمي ما هو عليه اليوم بفضل الله ثم بفضل نادي الرجاء الرياضي، وأعتذر فيها عن كل تقصير تجاه الجمهور، الذي يستحق دوما الأفضل، ولم يقصر يوما من جهته”.

ووجه الزنيتي شكره إلى رئيس النادي عزيز البدراوي، قائلا: “كما لا تفوتني الفرصة لأتوجه بجزيل الشكر للرئيس السيد عزيز البدراوي على مهنيته وتعامله الاحترافي الرائع، ما جعل مفاوضات التجديد تمر في أفضل الظروف”.

وختم الزنيتي منشوره قائلا: “موسم جديد باستحقاقات جديدة وطموحات جديدة، سنحاول فيها كمجموعة السعي نحو تشريف شعار الرجاء الرياضي الشامخ والظفر بكل الألقاب الممكنة”.

وكان نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أعلن، مساء السبت 27 غشت 2022، تجديد تعاقده مع الحارس أنس الزنيتي لموسم واحد (الموسم الثامن على التوالي).

زر الذهاب إلى الأعلى