رسميا.. البدراوي يحسم الصفقة المنتظرة

أعلن رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، ضمَّ ناديه للمهاجم الغابوني أكسيل مايي، قادما من اتحاد طنجة، بعد توقيع مشترك جمع أطراف الصفقة، ليحمل بذلك ثاني هدافي البطولة الاحترافية القسم الأول في الموسم الأخير قميص الفريق الأخضر.

ونشر عزيز البدراوي صورة تجمعه برئيس اتحاد طنجة، محمد أحكان، عبر حسابه الشخصي على الموقع الاجتماعي “أنستغرام”، علق عليها بالقول: “مع رئيس فريق اتحاد طنجة السي أحكان محمد بعد توقيع العقد الثلاثي المتعلق بالمهاجم أكسيل مايي”.

عزيز البدراوي ومحمد أحكان، رئيس اتحاد طنجة
عزيز البدراوي ومحمد أحكان، رئيس اتحاد طنجة

ومن جهته، أعلن اتحاد طنجة بشكل رسمي، عن إتمام الصفقة، وانتقال مايي إلى الرجاء، عبر بلاغ في صفحته الرسمية جاء فيه: “يخبر المكتب المديري لفريق اتحاد طنجة أن رئيس النادي الأستاذ محمد أحكان، وقع عشية هذا اليوم مع السيد عزيز البدراوي، على عقد الانتقال النهائي للاعب أكسيل مايي إلى فريق الرجاء الرياضي“.

وكانت العديد من الأندية تسعى للتعاقد مع المهاجم الغابوني أكسيل مايي صاحب الـ27 سنة، غير أن الرجاء كان صاحب العرض الأفضل كما أن اللاعب فضل القميص “الأخضر” على باقي العروض.

يشار إلى أن أكسيل مايي سبق وأن دافع عن قميص مجموعة من الأندية بالغابون وتركيا وفرنسا والكويت قبل اللعب لنادي شباب الريف الحسيمي واتحاد طنجة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى