بسبب الناهيري.. مراسلة خاصة من الجامعة لفريق الوداد الرياضي

توصل نادي الوداد الرياضي بمراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لمطالبته بتسديد مستحقات محمد الناهيري لاعب الرجاء الرياضي، العالقة بذمة الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر متطابقة، أن مراسلة الجامعة حثت الوداد على تسوية نزاعه مع محمد الناهيري، بعدما حكمت لجنة النزاعات بحصوله على 94 مليون سنتيم، والتي تمثل مستحقاته العالقة منذ مغادرته الفريق الأحمر سنة 2020.

هذا وكان اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، قد رفض العودة للوداد احتجاجا على عدم توصله بمستحقاته المالية، وذلك بعد استئناف البطولة الاحترافية التي توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن الوداد كان قد تمكن من رفع عقوبة المنع من التعاقدات المفروضة عليه، بموجب قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدم صرف مبلغ 2 مليار و400 مليون سنتيم، لأداء الأحكام الصادرة في حقه لصالح كل من ويليام جيبور، سليمان سيسوكو، المهدي قرناص، أليخاندرو كينتانا، وجويل مادوندو.

ويعاني بطل المغرب وحامل لقب دوري أبطال أفريقيا، من تراكم عدة ملفات على طاولته بسبب سوء التسيير، حيث أكدت مراسلة سابقة للجامعة كان قد توصل بها الوداد، أن ديون الفريق الأحمر بلغت حوالي 5 ملايير و200 مليون سنتيم، في انتظار الملفات الأخرى التي ستبث فيها “الطاس” و”الفيفا” في الأيام المقبلة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى