مونديال الأندية يُغري نجما جزائريا لحمل قميص الوداد الرياضي

شرع العديد من نجوم المنتخب الجزائري بحسم مستقبلهم الكروي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على غرار حسين بن عيادة، الذي قرر مغادرة فريق النجم الساحلي التونسي، تزامناً مع نهاية عقده مع النادي.

وحسب مصادر مسؤولة، فإن حسين بن عيادة حسم مستقبله بالانتقال إلى البطولة الاحترافية، عبر بوابة بطل الدوري وحامل لقب دوري أبطال أفريقيا، الوداد الرياضي، بعد أن دخل في مفاوضات متقدمة مع الرئيس سعيد الناصيري.

وكشفت المعلومات نفسها، أن حسين بن عيادة منتظر في الدار البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل ترسيم انتقاله إلى الوداد.

وكشف موقع “القاهرة24″، نقلا عن مصدر مقرب من الحسين بن عيادة، أن الأخير يرغب في الانضمام إلى الوداد الرياضي كهدف أول له عن الانتقال إلى الزمالك المصري، وهذا بسبب تطلعه للمشاركة مع الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية.

وقرر حسين بن عيادة اللعب في البطولة الاحترافية المغربية، رغم تلقيه الكثير من العروض الخليجية، على غرار عروض سعودية وقطرية، لكن اللاعب فضل الاستمرار في دوريات شمال أفريقيا، مع العلم أنه أصبح في المدة الأخيرة لاعباً أساسياً في تشكيلة المنتخب الجزائري، حيث يعتمد عليه المدرب جمال بلماضي كظهير أيمن.

حسين بن عيادة
حسين بن عيادة

زر الذهاب إلى الأعلى