مولودية وجدة يهزم الوداد الرياضي برباعية في دوري النتيفي

تفوق نادي مولودية وجدة على الوداد الرياضي، مساء يومه الأحد، بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، في إطار منافسات دوري النتيفي الودي.

وافتتح شعيب فيضي أهداف المباراة، حينما سجل لفريقه الوداد بعد مرور سبع دقائق على بداية المباراة، قبل أن يوقع علي هارون هدف التعادل للمولودية في الدقيقة الـ20′.

وبعد مرور سبع دقائق، نجح لاعب المولودية الوجدية يوسف أنور، في إضافة هدف التقدم (د29′)، قبل أن يعود ويسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة الـ37’، لينتهي الشوط الأول بتقدم “سندباد الشرق” بثلاثة هداف لواحد.

وبعد الاستراحة، وتحديدا في الدقيقة الـ51′ من المباراة، تمكن أسامة الراضي، الذي دخل كبديل في الشوط الثاني، من إضافة الهدف الرابع لفريقه المولودية.

وعاد شعيب فيضي، في الدقيقة الـ58′ وقلص الفارق، بتسجيله الهدف الثاني للوداد، لتنتهي المباراة بفوز المولودية الوجدية بأربعة أهداف لهدفين.

يشار إلى أن منافسات دوري النتيفي تتواصل يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمع الوداد الرياضي بالراسينغ البيضاوي، في ملعب المركز الجهوي السعيدية، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء، بينما يلاقي نهضة بركان، نادي المولودية الوجدية، بنفس الملعب، في تمام التاسعة والنصف مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى