مصطفى حجي يوجه اتهاما خطيرا لجامعة الكرة

وجه مصطفى حجي، المساعد السابق لمدرب المنتخب المغربي الأول، انتقادات لاذعة إلى الجامعة الملكية لكرة القدم، بعد فصله عن العمل بدون سابق إشعار، بمبرر وقوعه في خطأ جسيم.

وقال مصطفى حجي في تصريحات إعلامية، إن هذا الإجراء حرمه من الحصول على تعويضاته المالية الخاصة بنهاية الخدمة، مبرزا أنه قرر اللجوء إلى الفيفا ومحكمة الطاس.

وأكد ذات المتحدث، أن فترة اشتغاله داخل الجامعة، لم يكن مصرحا لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى عدم توفره على التأمين الإجباري.

وكان الدولي السابق مصطفى حجي، رفع دعوى قضائية مباشرة ضد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وحيد خليلوزيتش، بتهمة القذف والسب.

وكشف الناخب الوطني البوسني وحيد خليلوزيتش، في وقت سابق، عن أسباب استبعاد مصطفى حجي، من طاقمه التقني الخاص بالمنتخب المغربي.

وأوضح خليلوزيتش، أن تصرفات مصطفى حجي لا تليق بنجم اعطى الكثير للمنتخب المغربي، مبرزا أنه كان يثق به كثيرا ودائما يحاول حمايته.

وأضاف مدرب الأسود، أن “حجي هاجمني بأسلوب همجي، ووصفني بالعجوز ولا أفهم كرة القدم”، مؤكدا أنه في أفضل حالاته ولياقته البدنية جيدة.

وكانت جامعة الكرة عن طريق كاتبها العام، قد فصلت مصطفى حجي من منصبه، دون سابق إشعار أو تعويضات، بداعي أن مساعد مدرب “الأسود” تغيب لأربعة أيام من 12 شهرا، منذ 18 يوليوز الماضي، دون مبرر.

زر الذهاب إلى الأعلى