الناهيري يلجأ للجامعة لحرمان الوداد من التعاقدات

راسل محمد الناهيري، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للمطالبة بمنع الوداد الرياضي من التعاقدات الصيفية، لتأخر الأخير في صرف مبلغ الحكم الصادر لفائدته والمقدر بـ 94 مليون سنتيم.

وأكد مصدر مسؤول، أن الحكم أصبح نهائيا، بعد أن رفضت محكمة التحكيم الرياضي البت في الطعن الذي تقدم به الوداد الرياضي ضد حكم لجنتي النزاعات والاستئناف في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب عدم أداء الفريق الأحمر لمصاريف استئناف القرار في “الطاس”.

وطالب محمد الناهيري عبر محاميه بحرمان الوداد من التعاقدات إلى حين أداء مستحقاته المالية، التي تعود إلى فترة ارتباط اللاعب المذكور بالفريق الأحمر، حيث غادر الفريق دون الحصول على مستحقاته المالية.

وكان الناهيري قد رفض إتمام الموسم مع الوداد، بعد إيقافه لفترة طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا، وأصر على الرحيل بنهاية يونيو، في الوقت الذي طالب فيه الوداد اللاعب بضرورة مواصلة مساره الرياضي لوجود قوة قاهرة، ولأن عقود اللاعبين تتضمن بندا ينص على نهايتها بنهاية الموسم الرياضي.

وسيزيد الناهيري من متاعب الوداد الرياضي، إذ سيفرض على الفريق الاحمر أداء الحكم الصادر لفائدته، لينضاف إلى الأحكام الخمسة التي فرض الكاف على الوداد أدائها للسماح له بالمشاركة في دوري عصبة الأبطال الافريقية الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى