رسالة أخيرة من وليد الركراكي للجماهير الودادية

وجه وليد الركراكي، المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، رسالة أخيرة إلى جميع مكونات نادي الوداد الرياضي، عبر فيها عن فخره واعتزازه بما حققه في الموسم الرياضي الأخير، شاكرا اللاعبين والطاقم التقني الذي اشتغل معه، والجمهور والمسؤولين على الجهود التي بذلت من أجل تحقيق الثنائية

ونشر الركراكي رسالة وداعية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يؤكد من خلالها مغادرته للوداد، بعد نهاية عقده مع الفريق.

وقال الإطار المذكور: “عشنا موسما مميزا بكل ما تحمل الكلمة من معنى، واستطعنا تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا والبطولة الاحترافية، وكنا قريبين من التتويج بكأس العرش. استطعنا نيل جائزة أفضل فريق هذه السنة من طرف الكاف، وهذا لن يزيدنا سوى فخرا، بعد تزعمنا أفريقيا طولا وعرضا”.

وأضاف: “أشكر اللاعبين الذين كانوا في المستوى الكبير داخل وخارج الملعب منذ بداية الموسم، وشاركوني نفس الرغبة والطموح، وهو تحقيق الألقاب ودخول تاريخ نادي الوداد الرياضي، وبالمناسبة أريد توجيه الشكر للطاقم التقني والطبي، والمدير الرياضي والطاقم الإداري والمكلفون بالأمتعة، وسائق الفريق والمكلفة بالتواصل لمياء، وكل العاملين بمركب بنجلون”.

واختتم الركراكي حديثه: “لا يمكن ألا أشكر أهم طرف، جمهور الوداد والذي بدونه لم نكن لنصل إلى أي شيء. ‘شكرا للجمهور حيت تاق فيا وساندنا فجميع الظروف محليا وقاريا. كان السند والدعم، وعمري ما غادي نسا سير سير سير. وعمري ما غادي نسا هاد الجمهور الكبير”.

رسالة أخيرة من الركراكي للجماهير الودادية
رسالة أخيرة من الركراكي للجماهير الودادية

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى