وليد الركراكي يكشف عن بديل جبران في نهائي كأس العرش

أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، أن مهمته أمام نهضة بركان، في نهائي كأس العرش لن تكون سهلة.

وقال المدرب الودادي في تصريح صحفي، خلال الحصة التدريبية التي خاضها الفريق، عشية اليوم الثلاثاء، في ملعب “بنجلون”: “علينا أن ندخل بتركيز كبير، والتعامل مع المباراة بطريقة خاصة، وأن نضع بين أعيننا التتويج بلقب كأس العرش”.

وتابع: “من الضروري أن نتعامل بجدية، وبنفس الأسلوب الذي تعاملنا به مع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمباراة التي حسمنا فيها لقب البطولة”.

وأضاف: “نهضة بركان فريق قوي، ويسعى بدوره للتتويج بلقبه الثاني هذا الموسم بعد الكونفدرالية. مهمتنا لن تكون سهلة أمامه، وواجهناه مرتين في الدوري هذا الموسم، وعانينا كثيرا في التجربتين معا”.

وأوضح المتحدث ذاته، قائلا: “لدي كل الثقة في اللاعبين، يحترمون أي فريق، كما فعلوا سابقا مع الفتح، والرجاء الرياضي أو شباب المحمدية في رحلة الكأس”.

وعلق الركراكي عن غياب يحيى جبران قائلا: “ماخاصناش نفكرو في غياب جبران، حنا عندنا مجموعة، وكنآمنو بيها، ومن الأول ديال العام قلنا حنا عائلة، واللي دخل حنا عندنا الثقة فيه، كيف ما شفتو داري ماكانش في نصف النهائي ودزنا، و مبينزا ماكانش في الربع ودزنا”.

وأردف: “جبران هو السبع ديالنا، ولكن مامزيانش ندخلو الماتش وحنا كنفكرو باللي الغياب ديالو غايأثر علينا، وعندنا الداودي اللي غايدخل، وحتى هو لعاب كبير”.

واختتم حديثه قائلا: “المباراة ستكون 50-50، والكل تابع المفاجآت التي كانت في مباريات الكأس منذ الأزل، سندخل بعزيمة قوية لتحقيق اللقب وإسعاد جماهيرنا، ولكي يكتب كل لاعب إسمه بأحرف من ذهب في تاريخ النادي، بعد موسم شاق بدون راحة أو انتدابات.. مزال الدرارِي باقِّي فيهم الجوع”.

ويواجه الوداد الرياضي، نهضة بركان، يوم الخميس، في نهائي كأس العرش، فوق أرضية ملعب “الأمير مولاي عبد الله” في العاصمة الرباط، في انتظار الحسم في موعد “صافرة البداية” خلال قادم الساعات.

زر الذهاب إلى الأعلى