الجيش الملكي يقترب من حسم صفقة نجم الرجاء

اقترب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، من حسم صفقة انتقال اللاعب عمر العرجون، لصالحه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مستغلا نهاية العقد الذي كان يجمعه بفريقه الرجاء الرياضي.

وحسب مصادر مسؤولة، فإن إدارة الجيش الملكي، اجتمعت خلال الساعات القليلة الماضية مع وكيل اللاعب عمر العرجون، واقترحت عليه مبلغا ماليا مهما مقابل انضمامه إلى “الزعيم”، والدفاع عن ألوانه لمدة موسمين كرويين قابلة للتجديد، مشيرة أن اللاعب “الرجاوي” أعطى موافقته المبدئية لكنه لم يوقع رسميا في كشوفات الفريق العاصمي.

ويرغب نادي الجيش الملكي في ضم العديد من اللاعبين المجربين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، سيما أنه زملاء النجم رضى سليم، سيشاركون خلال الموسم الكروي المقبل في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما سيتنافسون على لقب البطولة الاحترافية وكأس العرش، وهي المطالب التي طالبت بها جماهير الفريق عبر مختلف الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل عودة الفريق إلى منصات التتويجات من جديد بعدما غاب عنها لسنوات طويلة.

يذكر أن نادي الجيش الملكي، الذي يعد من أعتد الأندية المغربية، كان قد احتل المركز الثالث خلال الموسم الرياضي المنصرم برصيد 48 نقطة، رفقة المدرب البلجيكي سفين فندربروك.

زر الذهاب إلى الأعلى