العروض تتقاطر على وليد الركراكي بعد تأكيد رحيله عن الوداد

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، أن وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، أصبح هدفا لعدد من الأندية القطرية والإماراتية، وذلك بعد تأكيد جاء على لسانه، بعدم تجديد عقده مع “الفريق الأحمر”.

وحسب المصادر ذاتها، فإن وليد الركراكي يتوفر حاليا على عرض ضخم من نادي إماراتي بارز، لتولي زمام قيادته بدايته من موسم 2022/2023.

كما أن تجربة الركراكي بالدوري القطري مع الدحيل وبالرغم من قصر مدتها، دفعت بأندية أخرى إلى فتح باب التواصل مع الإطار المغربي، بالفترة الأخيرة، بعد حصده للقب البطولة الاحترافية، وعصبة الأبطال الأفريقية رفقة الوداد.

وعاد الركراكي لحسم الجدل بشأن مستقبله مع الوداد الرياضي، مساء أمس الأربعاء، بعد قيادة الوداد إلى نهائي كأس العرش، مشددا على أنه يترقب برمجة المباراة الأسبوع المقبل، وفي حال العكس لن يكون بمقدوره التواجد مع الفريق.

كما كشف وليد الركراكي في تصريحاته الإعلامية، أن إدارة الوداد عملت على إقناعه لتمديد مقامه داخل القلعة الحمراء، لكنه فضل المغادرة بنهاية عقده، بعد تحقيقه لقب البطولة الاحترافية والعصبة، وهي النتائج التي يرى أنه يصعب تكرارها في حال استمراره.

في المُقابل، تم تداول اسم الركراكي بقوة بمحيط المنتخب المغربي بالفترة الأخيرة، إلا أن جامعة الكرة أكدت ولحدود الساعة استمرار البوسني وحيد خليلوزيتش، على رأس الطاقم الفني لأسود الأطلس، كما أن المدرب نفى أي تواصل مع مسؤولي الجامعة بخصوص مهمة قيادة المنتخب بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى