نحو تتويج جديد.. الوداد الرياضي يتأهل لنهائي كأس العرش

حسم الوداد الرياضي ثاني مقاعد نهائي بطولة كأس العرش، بعد فوزه بركلات الترجيح على فريق الفتح الرياضي، في مباراة جمعت الفريقين، الأربعاء 20 يوليوز 2022، في ملعب المركب الرياضي لمدينة فاس، برسم دور نصف النهائي.

وبلغ فريق الوداد الرياضي المباراة النهائية لكأس العرش لأول مرة منذ 18 سنة، وبالضبط منذ سنة 2004، حين انهزم في النهائي أمام نظيره الجيش الملكي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وخلاله ظهر الفتح الرياضي بمستوى منتظم، وحاول استغلال بعض الثغرات في دفاع الوداد الرياضي، الذي لم يظهر بمستواه المعهود.

وفي الشوط الثاني عاد الوداد الرياضي للدخول في أجواء المباراة، من خلال المناورة، بين الفينة والأخرى، مدعوما بالآلاف من جماهيره، ونجح في خلق مجموعة من فرص الإحراز، أبرزها بواسطة اللاعب أيمن الحسوني الذي سدد كرة مركزة مرت محاذية لمرمى الحارس المهدي بنعبيد.

وانتهت المباراة، في توقيتها الأصلي، بالتعادل، صفر لمثله، وأيضا في التوقيت الإضافي الأول والثاني، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي منحت ورقة التأهل للنهائي للوداد الرياضي.

ويواجه الوداد الرياضي، في المباراة النهائية، نظيره نهضة بركان، الذي تأهل، الثلاثاء 19 يوليوز 2022، على حساب نظيره يوسفية برشيد.

زر الذهاب إلى الأعلى