رسميا.. يوفنتوس يعلن تعاقده مع البرازيلي غليسون بريمر

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسمياً عن تعاقده مع المدافع البرازيلي غليسون بريمر، وذلك عبر تغريدة نشرها في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء الأربعاء 20 يوليوز.

ونشر فريق “السيدة العجوز” بياناً عبر موقعه الرسمي قال فيه: “دعم فريق يوفنتوس خط دفاعه بالتوقيع مع غليسون بريمر حتى عام 2027 قادماً من تورينو”.

ويتمتع المدافع البرازيلي،غليسون بريمر، بقوة وإمكانيات بدنية كبيرة، وقادر أيضاً على الإحساس بمركزه وقراءة المباريات والمناورة والتعامل الجيد مع الكرات الرأسية كذلك، وذلك وفقا لآراء محللين.

ودشّن بريمر مسيرته مع فريق ديبورتيفو البرازيلي في شتاء 2016، وغادر بنظام الإعارة إلى فريق ساو باولو الرديف. وفي يناير 2017 انضم إلى أتلتيكو مينيرو البرازيلي، ليرحل بعد عام ونصف إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة تورينو.

ولعب بريمر صاحب الـ25 عاماً 33 مباراة الموسم الماضي (2021-22) في الدوري الإيطالي، مسهماً بـ4 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم تمريرة حاسمة واحدة).

ويرى محللون أن صفقة بريمر تُمثِّل انتداباً مهماً للغاية لمدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري، وذلك بعد مغادرة قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني.

زر الذهاب إلى الأعلى