صراع بين الوداد والرجاء لخطف لاعب المغرب التطواني

استهدف الوداد والرجاء الرياضيان لكرة القدم اللاعب هشام الخلوة، متوسط ميدان فريق المغرب التطواني، من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي الذي سينطلق الشهر المقبل.

وحسب جريدة “أخبار اليوم” فإن الوداد والرجاء ينتظران أن يفسخ الخلوة تعاقده مع المغرب التطواني، بعدما قرر اللجوء إلى غرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفسخ التعاقد من جانب واحد بداعي أنه لم يتوصل بمستحقاته المالية.

ووعد فريق الوداد الرياضي الخلوة بضمه إلى صفوفه بمجرد فسخ التعاقد مع المغرب التطواني، رغبة من النادي الأحمر في أن يظفر باللاعب دون الاضطرار إلى تقديم عرض مالي لفريق المغرب التطواني، في حين أن الرجاء الرياضي هو الآخر عرض مبلغا ماليا مهما على اللاعب من أجل ضمه، إذ يبقى عرض الفريق الأخضر الأغلى من الناحية المالية، وهو ما جعل اللاعب يفكر قبل اتخاذ قراره النهائي.

وزاد المصدر ذاته أن الخلوة توصل بعروض من أندية مغربية، من بينها الجيش الملكي والمغرب الفاسي ونهضة بركان، إلا أنه فضل عدم الحسم في اختياره إلا بعد فسخ عقده مع “الماط”، وانتظار الحكم الذي ستصدره لجنة فض النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويطالب الخلوة بمبلغ 150 مليون سنتيم قيمة مستحقاته المالية التي في ذمة الفريق، وقرر رفع طلب فسخ التعاقد بحكم أنه لم يتوصل بمستحقاته المالية خلال الستة أشهر الماضية، فيما يمني المغرب التطواني النفس بإيجاد حل للمشكل، وذلك بعد الجمع العام الذي سيعقده الفريق من أجل اختيار رئيس جديد للنادي، رغم أن الصراع على الكرسي يحتدم بين رضوان الغازي، الرئيس الحالي، وعبد الملك أبرون الراغب في العودة مجددا لتسيير النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى