بادو الزاكي يكشف عن مشروعه مع اتحاد طنجة

كشفبادو الزاكي ، مدرب فريق إتحاد طنجة، عن مشروعه مع الأخير وذلك بعد يوم واحد على إتمام تفاصيل توليه تدريب فارس البوغاز بعقد يمتد لـ4 مواسم، كما كشف النادي في بلاغ رسمي له.

وفي حوار مع الموقع الرسمي لاتحاد طنجة، قال المدرب السابق للمنتخب المغربي، إنه يضع مشروع على المدى الطويل لتكوين فريق تنافسي وقوي.

كما أوضح بادو الزاكي بأنه سيركز على فئة الشباب كما سيحرص على منح الفرصة لكل من يستحقها للدفاع عن ألوان إتحاد طنجة، كما أن عملية إعادة بناء مجموعة تنافسية ستمر بمراحل.

الزاكي وفي حديثه، كشف عدم منافسة الفريق الطنجاوي على أي ألقاب في موسمه الأول مع النادي،ـ وهو الإتفاق الذي جرى مع إدارة فارس البوغاز، قبل إتمام التفاصيل القانونية لتجربته الجديدة مع الإتحاد، بعد أن درب الفريق سابقا خلال موسم 2017/2018.

واختار بادو الزاكي، حسن فاضل لمرافقته في تجربته مع اتحاد طنجة مساعداً أولا، على أن يتم الإفصاح بالأيام المقبلة عن باقي تفاصيل طاقمه التقني، وايضاً ملف الانتدابات الذي سيُشرف عليه.

وعاد الزاكي إلى منافسات البطولة الاحترافية بقبول عرض إتحاد طنجة، وذلك بعد 3 سنوات اشتغل فيها رفقة الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية، بعد اختياره من طرف جامعة الكرة رفقة مجموعة من الأطر الوطنية للانضمام إلى المشروع.

زر الذهاب إلى الأعلى