جماهير الوداد الرياضي تُعاقب الكونغولي غي مبينزا

تحول اللاعب الكونغولى غي مبينزا، من نعمة إلى نقمة داخل الوداد، بعدما رفع راية العصيان، وبالغ في مطالبه المادية للبقاء مع الفريق البيضاوي.

ولعب مبينزا داخل الوداد معارًا من أنتويرب البلجيكي، ويحق للوداد ضمه نهائيًا مقابل 460 ألف دولار، بشرط سداد المبلغ في غضون الشهر الجاري.

لكن اللاعب غير مقتنع بالعرض المالي الذي تقدم به الوداد للحصول على خدماته نهائيًا.

وتعاقب جماهير الوداد الرياضي، مهاجم الفريق السابق، غاي مبينزا، على موقفه بشأن البقاء مع النادي من عدمه، خاصة بعد إبداء رئيس الفريق، سعيد الناصيري، لتذمره.

ولوحظ تراجع عدد متابعي حساب مبينزا على “انستغرام” بشكل ملحوظ، في حركة احتجاجية من جماهير الوداد التي أبدت استياءها من عدم تحديد اللاعب لموقف نهائي.

وكان تفاوض مبينزا مع الرجاء، كالقطرة التي أفاضت الكأس، بعدما تأكد لها كل ما راج، بشأن إبداء اللاعب استعداده لحمل قميص الغريم، مقابل محاولات رئيس الأخضر، عزيز البدراوي، ضمه في الميركاتو الصيفي.

ومنح الوداد، جاي مبينزا، مهلة للرد، لكن اللاعب دخل في مفاوضات مع الرجاء الرياضي ومع أندية بالدوري السعودي، مما أغضب جماهير الوداد، الذين اتهموه بخيانة الفريق البيضاوي.

وأكد عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، أنه جالس المهاجم الكونغولي غي مبينزا، من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى