ديربي كأس العرش.. الجمهور يستعيد ثمن التذاكر

بعدما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إجراء مباراة “الديربي” بين الوداد الرياضي وجاره الرياضي بدون جمهور “ويكلو”، أعلنت شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، المكلفة بتنظيم المباراة، اتخاذ إجراءات لتعويض جماهير الناديين التي اقتنت التذاكر.

أعلنت شركة الدار البيضاء للتنظيم والتظاهرات “كازا إيفنت”، المكلفة بتنظيم الأنشطة الرياضية في ملعب مركب محمد الخامس، أنها شرعت في تعويض الأشخاص الذين اقتنوا تذاكر مباراة الديربي عبر المنصة الرقمية “casawe.ma”.

وقالت الشركة ذاتها، في بلاغ لها: “سيتم إرجاع ثمن التذاكر عبر الحسابات البنكية التي تمت بها عملية الاقتناء”، مشيرة إلى أن هذه العملية “تتطلب من يومين إلى خمسة أيام، نظرا للكم الهائل للتذاكر المعنية”

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت، صباح الأربعاء 6 يوليوز 2022، نقل مباراة الديربي بين الوداد والرجاء، المرتقبة يوم الخميس 7 يوليوز، من ملعب مركب محمد الخامس إلى ملعب العربي الزاولي، مع إجرائها بدون جمهور “ويكلو”.

وتندرج هذه المباراة في إطار ربع نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2021/2022.

وكانت شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، طرحت تذاكر هذه المباراة يوم الاثنين الأخير 4 يوليوز 2022، غير أن قرار جامعة الكرة إجراء المباراة بدون جمهور، ونقلها إلى ملعب العربي الزاولي، دفع الشركة ذاتها إلى تعويض الجماهير التي اقتنت التذاكر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى