ديربي كأس العرش “ويكلو” بملعب العربي الزاولي

كشفت مصادر مسؤولة، أنه تقرر إجراء “ديربي كأس العرش”، الذي سيجمع بين الوداد والرجاء الرياضيين الخميس المقبل، برسم ربع نهائي كأس العرش، بدون جمهور، وسيتم نقله إلى ملعب العربي الزاولي، بدلا من مركب محمد الخامس.

حسب ذات المصادر، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستضطر إلى الإعلان عن إجراء المباراة بدون حضور الجماهير ونقلها إلى ملعب العربي الزاولي، بسبب تأثير الشهب الاصطناعية والاحتفالات على بعض تجهيزات ملعب محمد الخامس، بعد مباراة الوداد أمام الفتح الرباطي، واحتفال الجماهير الودادية بدرع البطولة الاحترافية.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم هي من رفضت الترخيص بإجراء المباراة على أرضية ملعب “محمد الخامس”، كما رفعت تقريرا حول تأثر بعض مرافق الملعب باحتضان لقاء الوداد والفتح.

وأكدت المصادر ذاتها أن جامعة الكرة ستصدر صباح اليوم الأربعاء بلاغا توضيحيا بخصوص هذا التغيير المفاجئ، وهو نفس الأمر بالنسبة للشركة المكلفة بالتذاكر، التي طرحت الأخيرة للبيع منذ يومين.

تجدر الإشارة إلى أن المغرب ينظم منافسات كأس أمم أفريقيا للسيدات “المغرب 2022” بمدينتي الرباط والدار البيضاء، بملاعب مركب مولاي عبد الله ومولاي الحسن، إلى جانب ملعب محمد الخامس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى