أولمبيك آسفي يستنكر منع جماهيره من التنقل لخريبكة

أصدرت إدارة نادي أولمبيك آسفي بلاغا استنكاريا، بعد انتشار خبر منع السلطات المحلية لمدينة خريبكة، الجماهير المسفيوية، من التنقل لحضور مواجهة أولمبيك خريبكة، يوم غد الأربعاء.

واعتبر فريق أولمبيك آسفي ، أن القرار وفي حال ثبوب صحة الأخبار، سيكون “مفاجأ” ولا يوجد أي مبرر لاتخاذه.

وذكر الفريق المسفيوي عبد بلاغه دائما، أنه “وجه لنادي أولمبيك خريبكة طلبا لتوفير حصة التذاكر المخولة له قانونا طبقا للقوانين المنظمة لذلك ،و لم يتوصل لحد الان برد من النادي الخريبكي او السلطات المحلية او الجامعة”.

وفيما يلي نص البلاغ:

استنادا لما نشرته بعض وسائل الإعلام التواصل الاجتماعي بأن السلطات المحلية لمدينة خريبكة قد رفضت السماح لجماهير نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم بالتنقل لمدينة خريبكة الأربعاء القادم بمناسبة مباراة الدورة 29 للقسم الأول الاحترافي بين أولمبيك خريبكة وأولمبيك آسفي.
وجدير بالذكر بأن النادي وجه لنادي أولمبيك خريبكة طلبا لتوفير حصة التذاكر المخولة له قانونا طبقا للقوانين المنظمة لذلك، ولم يتوصل لحد الآن برد من النادي الخريبكي أو السلطات المحلية أو الجامعة مما يفيد أن قرار المنع هذا إذا تأكد يعتبر مفاجأة للجماهير المسفيوية وبأنه لا يوجد أي مبرر لاتخاذ هذا القرار في حق جمهور أولمبيك آسفي الذي يعتبر بشهادة جميع جماهير الأندية المغربية والمسؤولين الأمنيين بها والسلطات المحلية على الروح الرياضية العالية والعلاقات المتميزة والطيبة والمحترمة مع جميع الجماهير ومن بينها جماهير مدينة خريبكة.
لذا نرجو من السلطات المحلية بمدينة خريبكة إذا ثبت قرار المنع بالعدل عنه لعدم وجود أي مبرر مادي أو معنوي من أجل أن نرتقي بالمباراة في آخر دورتها جوا من الاحتفالية والروح الرياضية.
و تتأكد بأن جماهير أولمبيك أسفي لكرة القدم كما في جميع المباريات ستكون على أكبر قدر من المسؤولية والاحترام وتخليق المنافسة الكروية بين الفريقين الصديقين والذين تربط بينهما روابط الإخاء و المحبة.

ويجرى اللقاء، يوم غد الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء، بملعب “الفوسفاط” في خريبكة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى