الوداد يفتقد لاعبا بارزاً أمام مولودية وجدة

يفتقد فريق الوداد الرياضي خدمات مدافعه أمين فرحان في المباراة المقبلة أمام مولودية وجدة، برسم الجولة الـ 29 من البطولة الاحترافية بسبب تراكم الإنذارت.

وسيكون الوداد الرياضي محروما من لاعبه الذي أصبح من بين ركائز الدفاع في الفترة الأخيرة، كما أنه صاحب هدف الفوز في المباراة الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي، التي انتصر فيها الوداد بهدفين مقابل هدف واحد، أمس السبت، برسم الجولة الـ 28 من البطولة الاحترافية.

وستعرف مباراة مولودية وجدة، أيضا غياب وسط ميدان الوداد، جلال الداودي، بعد توقيفه لمباراتين من طرف لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حين يستعيد الفريق الحارس أحمد رضى التكناوتي بعد استيفائه لعقوبة التوقيف لمباراة واحدة في اللقاء السابق.

ويرحل الفريق الأحمر نحو مدينة وجدة، ليحل ضيفا على المولودية، في مباراة برسم الجولة قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

جدير بالذكر أن فريق الوداد، يحتاج إلى نقطة واحدة للتتويج رسميا بلقب البطولة الوطنية الاحترافية، إذ يحتل الصدارة برصيد بلغ 62 نقطة، فيما لا زال الفريق الوجدي معنيا بحسابات النزول في وقت يحتل فيه المركز 14 برصيد 29 نقطة، على بعد 6 نقاط من متذيل الترتيب سريع واد زم، و3 نقاط من صاحب المركز ما قبل الأخير يوسفية برشيد.

زر الذهاب إلى الأعلى