فوز مثير لسريع واد زم أمام نهضة بركان

تمكن فريق سريع واد زم من الحفاظ على حظوظه في البقاء بالقسم الأول من البطولة الاحترافية، بعد انتصاره اليوم الأحد، على ضيفه نهضة بركان، بثلاثة أهداف لاثنين في اللقاء الذي جمعهما على أرضية مركب الفوسفاط برسم الجولة 28 من الدوري المغربي الممتاز.

ودخل فريق سريع واد زم المباراة وعينه على الانتصار، وبصم على محاولات عديدة في الدقائق الأولى، كان لها الدفاع البركاني بالمرصاد، أهمها توغل فيصل الحدادي في الجهة اليمنى، الذي سدد كرته بقوة لتبتعد عن المرمى.

وفاجأ الهجوم البركاني الفريق المستضيف، في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة، وصلت إلى أقدام يوسف الزغودي، الذي رفع تمريرة على المقاس أسكنها شادراك موسونكو الشباك برأسه.

وعمق نهضة بركان جراع واد زم، بعد مضاعفته للغلة في الدقيقة 35، بهجمة مضادة قادها يوسف الزغودي من منطقة فريقه وصل بها إلى مربع عمليات السريع، ليسدد كرة من بعيد تجاوزت الجميع وسكنت الزاوية اليسرى من الشباك، معلنة الهدف الثاني لبركان.

وحاول السريع تدارك الوضع، مع بداية الشوط الثاني من المباراة، عن طريق خليل بنحمص في الجهة اليسرى، لكن توغلاته باءت بالفشل، نظرا لتماسك الدفاع البركاني، وتألق الحارس حمزة الحمياني.

وقلص سعد المرسلي فارق النقاط مع الضيف البركاني، بتسجيله هدفا من خارج مربع العمليات، بتسديدة مؤطرة سكنت شباك الحارس البركاني في الدقيقة 85.

وأعلن مراد حيبور عن فرحة واد زم بعد تعديله للنتيجة في الدقيقة 90 من المباراة، بهدف أحيى آخر آمال السريع في البقاء في قسم الأضواء، قبل أن يسجل بلال ماجري هدفا قاتلا في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع.

وأنعش سريع واد زم، حظوظه في البقاء في القسم الأول من البطولة الاحترافية، بعد رفع رصيده إلى 26 نقطة، مناصفة مع يوسفية برشيد، على بعد 4 نقاط من مولودية وجدة الذي حقق تعادلا أمام الفتح الرياضي بهدف في كل شبكة.

زر الذهاب إلى الأعلى