التعادل يحسمُ قمة الجيش الملكي والمغرب الفاسي

حسم التعادل السلبي مواجهة الجيش الملكي وضيفه المغرب الفاسي التي جرت على أرضية ملعب “البشير” بالمحمدية، لحساب ختام الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وشهد الشوط الأول تكافؤا بين الطرفين، وحضورا للعديد من فرص التسجيل التي يبقى أبرزها تسديدة حمزة الجناتي التي تصدى لها حارس الجيش، أيوب لكرد، والضربة الرأسية لربيع حريمات التي مرت فوق مرمى المغرب الفاسي.

وغابت فرص التسجيل عن بداية الشوط الثاني، قبل أن يهدد زكرياء بلمعاشي مرمى الجيش الملكي، بتسديدة زاحفة تصدى لها لكرد، ليرد “العساكر” بكرة قوية من زكرياء فاتي مرت بجوار القائم الأيسر.

وعرفت الدقائق الأخيرة من المواجهة بعض المحاولات المحتشمة من الطرفين من أجل خطف هدف الانتصار، لكن دون أي جديد يذكر، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة، عزز الجيش الملكي مرتبته الثالثة برصيد 42 نقطة، في حين انفرد المغرب الفاسي بالمركز الرابع بـ40 نقطة، قبل 3 جولات من نهاية البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول.

ومن المنتظر أن يستقبل المغرب الفاسي ضيفه أولمبيك خريبكة، في الجولة الـ28، يوم الأحد المقبل (20:30 غرينيتش +1)، في حين يحل الجيش الملكي في الموعد ذاته ضيفا على شباب المحمدية.

زر الذهاب إلى الأعلى