لاعبون رجاويون يهاجمون الطاوسي بعد إقالته

أثار كل من محمد المورابيط وعبد المنعم بوطويل وعبد الصمد البدوي، لاعبو فريق الرجاء الرياضي السابقون لكرة القدم، الجدل بسبب “سطوريات” وضعوها على حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، بعدما تم إقالة رشيد الطاوسي عن تدريب القلعة الخضراء.

ونشر المورابيط صورة بقميص فريق الرجاء، وعلق عليها بالعبارة التالية: “إن الله يمهل ولا يهمل”، بينما نشر بوطويل هو الآخر “سطوري” معلقا عليه بـ“لكل ظالم نهاية، الحمد الله”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع “سطوري” مورابيط، خاصة أنها جاءت بعد ساعات من إقدام لاعب الرجاء السابق، عبدالمنعم بوطويل، على القيام بنفس الشيء بعد إقالة المدرب رشيد الطاوسي من تدريب النسور، حيث علق رواد مواقع التواصل الإجتماعي عليها أنها إشارة منهم إلى العلاقة المتشنجة التي عاشوها مع الطاوسي.

وكان المورابيط قد انتقل إلى الرجاء رفقة عبد المنعم بوطويل بعقد إعارة مدته ستة أشهر من شباب المحمدية إلى الرجاء، بينما انتقل البدوي إلى الرجاء قادما إليه من شباب السوالم الرياضي.

ومباشرة بعد هزيمة الفريق الأخضر أمام أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة الـ 27 من البطولة الاحترافية، أقدم الرئيس الجديد لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عزيز البدراوي، على إقالة رشيد الطاوسي من مهامه في تدريب النسور.

وابتعد الرجاء عن صراع اللقب بعد الهزيمة الأخيرة، حيث وصل الفارق إلى ستة نقاط بينه وبين المتصدر الوداد الذي رفع عداد نقاطه إلى 59 بعد الفوز على نهضة بركان.

زر الذهاب إلى الأعلى