فريق إماراتي يريد خطف وليد الركراكي من الوداد الرياضي

أبدى نادي الجزيرة الإماراتي رغبته في التعاقد مع الإطار الوطني وليد الركراكي، لتدريب فريقه الأول بداية من الموسم المقبل، علما أن الفريق الإماراتي وضع أسماء عدد من المدربين ضمن قائمة المرشحين لتولي قيادة الفريق في الموسم الجديد من دوري المحترفين الإماراتي “أدنوك”.

وضمت القائمة إلى جانب الإطار الوطني وليد الركراكي، كلا من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدرب السابق للأهلي المصري، والبرتغالي روي فيتوريا، المدرب السابق لفرق بنفيكا البرتغالي، والنصر السعودي، وسبارتاك موسكو الروسي.

من جهتها، تسعى إدارة فريق الوداد الرياضي تجديد عقد مدربها وليد الركراكي، لموسم إضافي على الأقل، وضمان بقائه مع الفريق، علما أن العقد الحالي الذي يربط الركراكي بالفريق الأحمر، ينتهي مع متم الموسم الرياضي الجاري، وهو ما يشجع العديد من الفرق خصوصا منها الخليجية في خطب ود الإطار المغربي.

ونجح الركراكي في قيادة فريق الوداد الرياضي إلى التتويج بلقب عصبة أبطال إفريقيا للموسم الجاري، بعد فوزه في النهائي على الأهلي المصري (2-0)، وهو اللقب الثالث للوداد في المسابقة الأغلى على مستوى القارة الإفريقية، علما أن الركراكي هو ثاني مدرب مغربي يفوز بهذا اللقب بعد زميله الحسين عموتة.

وفي سياق متصل، تطالب شريحة واسعة من الجمهور المغربي، بتعيين الإطار الوطني وليد الركراكي، مدربا للمنتخب الوطني الأول، لقيادة منتخب أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم قطر 2022، في ظل عدم الرضا الواسع الذي يبديه الجمهور المغربي من العمل الذي يقوم به الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، رغم نجاحه في تأهيل المنتخب الوطني للمونديال، واقترابه من حسم التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى