البدراوي يعد لاعبي الرجاء بمنحة خاصة للفوز بالديربي

قال عزيز البدراوي، “الرئيس الجديد” لنادي الرجاء الرياضي، إنه سيخصص منحة استثنائية للاعبين، لتحفيزهم على تحقيق الفوز في مباراة الديربي لحساب الجولة 25 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتابع عزيز البدراوي في مقطع فيديو تم بثه على صفحات الأنصار، أن مهمته ستنطلق رسميا على رأس المكتب المديري للرجاء قبل يومين فقط من مباراة الديربي، وهو ما دفعه للتفكير في تخصيص تحفيز مالي خاص للمجموعة، التي لازالت تنافس على لقب البطولة وكأس العرش حسب قوله.

كما شدد البدراوي، على ضرورة برمجة لقاء مع اللاعبين من أجل حل مشاكلهم المالية، سواء تعلق الأمر بالمنح المعلقة وغيرها، وتفادي ترك أي فراغ تسييري بعد الاستقالة الجماعية للمكتب السابق.

ويحاول البدراوي لعب ورقة التحفيز، بحثا عن تحقيق أول لقب للرجاء تحت رئاسته، وأيضا الرد على الجماهير الغاضبة بسبب مخاوف موسم الصفر لقب.

وحدد المكتب المديري المستقبل تاريخ 16 يونيو الجاري، موعدا لعقد الجمع العام، إذ يعد البدراوي المرشح الوحيد بعد نهاية الأجل الذي تم تحديده لتلقي ملفات الترشح.

وعاش فريق الرجاء الرياضي على إيقاع انقسامات داخلية منذ أسابيع، دفعت بعدد من المنخرطين للضغط للإعلان عن جمع عام انتخابي، كما طالبت أيضا الجماهير من جهتها بتنحي المكتب المسير الذي لم يتجاوز 8 أشهر على انتخابه.

زر الذهاب إلى الأعلى