الرجاء الرياضي يستأنف قرارات اللجنة المركزية للتأديب

تقدم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، السبت 4 يونيو 2022، بطلب استئناف قرار اللجنة المركزية للتأديب، القاضي بخوضه مباراتين بدون جمهور “ويكلو”، داخل ملعبه، ومنع تنقل جماهيره لمساندته في مبارياته خارج الميدان، إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في بلاغ له، أنه تقدم بطلب استئناف قرار اللجنة المركزية للتأديب في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والقاضي بمعاقبته بخوضه مباراتين بدون جمهور “ويكلو”، ومنع تنقل جمهوره لمساندته في مبارياته خارج الدار البيضاء، مع تغريمه مبلغ 80 ألف درهما، وذلك بسبب الأحداث التي شهدتها مباراته السابقة أمام مضيفه سريع واد زم، في 15 ماي 2022، برسم الجولة الـ24 من البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب في جامعة الكرة أعلنت، الجمعة 3 يونيو 2022، معاقبة فريق الرجاء الرياضي بإجراء مباراتين بدون جمهور “ويكلو”، بسبب الأحداث التي رافقت مباراته أمام مضيفه سريع واد زم في ملعب “الفوسفاط” في خريبكة، والتي انتهت بهزيمته بهدف واحد لصفر.

وكانت جماهيره الرجاء الرياضي عمدت إلى رشق أرضية الملعب بالحجارة ورمت أشياء صلبة داخل رقعة الملعب، نتج عنها إصابة الحكم المساعد بجروح، مما أدى إلى توقيف المباراة لبعض الدقائق.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى