العالم يهنئ الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا

انهالت التهاني على نادي الوداد الرياضي، عقب فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الأهلي المصري.

وبعد المباراة، حرص العديد على تهنية الوداد، في مقدمتهم نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال اليوفي عبر حسابه الرسمي باللغة العربية: “نبارك لنادي الوداد بعد الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري”.

من جانبه، كان المغربي مهدي بن عطية، مدافع يوفنتوس السابق، قد أعرب هو الآخر عن تمنياته بفوز أبناء جلدته على المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل أيام قليلة.

تهنئة يوفنتوس
تهنئة يوفنتوس

في الإطار نفسه، وجهت رابطة الدوري الإسباني التهنئة لبطل أفريقيا الجديد، من خلال تغريدة عبر “تويتر”.

وقالت الرابطة في تغريدتها: “ألف مليون تريليون مبروك لنادي الوداد الرياضي لقب دوري أبطال أفريقيا”.

وفي السياق ذاته، وجه الملك محمد السادس، ملك المغرب، التهنئة للوداد على اللقب الأفريقي، من خلال اتصال هاتفي مع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ووليد الركراكي، مدرب الفريق.

أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك الحالي والوداد السابق، قام بتهنئة زملائه القدامى باللقب الثالث في تاريخهم بدوري الأبطال من خلال كلمة “مبروك”، التي نشرها على حسابه بموقع “أنستقرام” مع فيديو لاحتفالات جمهور وداد الأمة.

وفي إطار متصل، ذهب المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي، عقب المباراة لغرفة خلع ملابس الوداد لتهنئة الفريق باللقب الأفريقي.

يُذكر أن بانون لم يتواجد في تشكيلة الأهلي في النهائي الأفريقي لعدم الجاهزية، بعدما عانى من غياب طويل عن الملاعب بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى