هدف المترجي العالمي يمنح التقدم للوداد في الشوط الأول أمام الأهلي

حسم الوداد الرياضي الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبدأت المباراة على إيقاع الحذر من قبل الطرفين، قبل أن يدون الوداد الرياضي أولى فرصه السانحة للتسجيل من تسديدة “صاروخية” لغي مبينزا بالعارضة الأفقية للحارس محمد الشناوي.

ونجح زهير المترجي، عقب تسديده كرة “صاروخية” رجت مرمى الشناوي، مانحا الهدف الأول الذي أطلق بركان الأفراح في المدرجات الحمراء.

وكاد الوداد أن يستغل دهشة المصريين بالهدف الأول، حين توغل أيوب العملود وسط الدفاعات الأهلاوية نقدما كرة أخطأها مبينزا وأبعدها محمد هاني بعيدا عن المرمى.

وبدأت خطورة الفريق المصري تظهر بعد الدقيقة العشرين، عبر تسديدة من طاهر أحمد طاهر ارتطمت بقدم يحيى عطية الله، وضربة رأسية من ياسر إبراهيم مرت بالقرب من القائم الأيمن للحارس رضا التكناوتي.

وتراجع الوداد للخلف بعد تقدمه مانحا الفرصة للأهلي للتوغل أكثر وسط الدفاعات الحمراء، حيث تمكن الأهلي من تهديد المرمى الودادي من في بعض المناسبات، في حين كاد مبينزا أن يرد بهدف ثان غير أن كرته مرت بجانب القائم الأيسر للشناوي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى