الوينرز للاعبي الوداد: “سجلوا أنفسكم في التاريخ أو موتوا وأنتم تقاتلون”

أصدر فصيل “الوينرز”، المشجع لنادي الوداد الرياضي، بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجه خلاله مجموعة من الرسائل، سواء للجماهير التي ستحضر لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وحتى للاعبين.

وجاء في نص البلاغ: ” “الفينال” لا نحتاج لخطاب تحفيزي أكبر من الحدث في حد ذاته، خاصة عندما يتعلق الأمر بنهائي أقوى منافسة قارية،الحصول على تذكرة للحضور بعين المكان ، ليس كل شيء، اذا لم تتحرك الجوارح واذا لم تعش معنى الانتماء وفخر الدفاع وحماية وداد الأمة؛ اذا لم تمتلك قلب ينبض بحب الوداد، واذا لم تتنفس أوكسجين أحمر تحيى به يوميا واذا لم يرتفع الأدرنلين فلا معنى من تواجدك يوم 30 ماي”.

وتابع: “تواجدك وحده لا يكفي اذا لم تكن جاهزا للمعركة وللإنتقام مما حدث ذات ليلة رمضانية هناك برادس عندما سُرقنا أمام انظار العالم”.

وأضاف: “لقد مر هذا النادي بالكثير من المعارك والحروب وخرج دوما مرفوع الرأس؛ انه وداد المقاومة الذي يأبى الخضوع ويصر على الإنتصار دوما لكبرياءه…”.

وقال: “نهيب بكافة أنصار نادي الوداد الرياضي لتجهيز حناجرهم وحبالهم الصوتية أكثر من أي وقت مضى، المسؤولية ملقاة على عاتقنا جميعا لتمثيل الوداد أحسن تمثيل”.

وواصل: “ما نحتاجه اليوم هو ودادي الواقع ودادي المبادئ ودادي عدم الخضوع والاستسلام ، ودادي سيلعب المباراة بكل امكانيته متشبعا بثقافة الفوز ويثق في سلاحه وفي حباله الصوتية مستعد للهيستيريا، و ينتظر كأي بركان خامد لحظة الانفجار”.

وذكر الفصيل المذكور الأنصار بضرورة احترام تعاليم المسؤولين عن المجموعة واتباع خطوات الكابو، والتحلي بالانضباط لإخراج مباراة مثالية بلا أي مشاكل.

وشدد على التحلي بالمسؤولية وعدم استعمال الألعاب النارية، وأشعة الليزر اضافة الى عدم رمي القنينات ، وأي أشياء صلبة داخل رقعة الملعب.

وحذر من الإنجرار مع الاستفزازات المنتظرة من الخصم، الذي فصح عن نواياه الخبيثة مبكرا ويبدو أنه حاضر لإفساد المباراة أكثر من اي شيء آخر، مؤكدا على أن الغرض هو دعم ومساندة الفريق وليس إلحاق الضرر به.

ثم اختتم “الوينرز” بلاغه برسالة للاعبين مفادها: “سجلوا أنفسكم في التاريخ أو موتوا وأنتم تقاتلون”.

زر الذهاب إلى الأعلى