9 لاعبين من الوداد الرياضي يخوضون ثاني نهائي لهم في دوري الأبطال

يخوض 9 لاعبين من فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ثاني نهائي لهم في دوري أبطال أفريقيا، يوم الاثنين المقبل 30 مارس 2022 أمام الأهلي المصري.

و سبق لتسعة لاعبين من الوداد الرياضي، أن شاركوا مع الفريق في نهائي دوري أبطال أفريقيا سنة 2019 أمام الترجي التونسي، سيخوضون النهائي الثاني لهم يوم الاثنين المقبل.

ويتعلق الأمر بكل من الحارس أحمد رضا التكناوتي، وأيوب العملود، الشيخ كومارا، أشرف داري، يحيى جبران، بديع أوك، أيمن الحسوني، بدر كادارين، زهير المترجي.

وكان الوداد الرياضي خاض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، بتشكيلة تتكون من اللاعبين أحمد رضا التكناوتي، أيوب العملود، الشيخ كومارا، أشرف داري، عبد اللطيف نوصير، صلاح الدين السعيدي، يحيى جبران، وليد الكرتي، إسماعيل الحداد، محمد أوناجم، ميشال باباتوندي.

وخاض الفريق الأحمر مباراة الإياب، في تونس، بتشكيلة تتكون من رضا التكناوتي، محمد الناهيري، الشيخ كومارا، أيوب العملود، عبد اللطيف نصير، صلاح الدين السعيدي، يحيى جبران، وليد الكرتي، بديع أووك، إسماعيل الحداد، أيمن الحسوني.

وشارك اللاعبان زهير المترجي وبدر كادارين في كلا المبارتين في التشكيلة الاحتياطية، في كلا المباراتين، بينما غاب أشرف داري عن مباراة الإياب في تونس بسبب التوقيف.

زر الذهاب إلى الأعلى