الأسود يرغبون في حضور قمة الوداد والأهلي

طالب عدد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الأول بحضور المباراة التي ستجمع بين فريق الوداد الرياضي والأهلي المصري، الاثنين المقبل، برسم نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكشفت مصادر متطابقة أن عددا من لاعبي المنتخب المغربي، الذين تم استدعاؤهم بغية الدخول في معسكر إعدادي، وخوض المباراة الودية التي ستجمع “الأسود” ضد المنتخب الأمريكي، طالبوا برغبتهم في استغلال وجودهم بالمغرب، من أجل متابعة المباراة النهائية بين الوداد والأهلي، بملعب محمد الخامس، وتقديم الدعم لممثل الكرة المغربية، خلال هذه المواجهة.

وزادت المصادر ذاتها أن لاعبي المنتخب الوطني استفسروا أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حول موعد سفر بعثة “الأسود” إلى الولايات المتحدة من أجل مواجهة المنتخب الأمريكي، وهي المباراة المبرمجة يوم 2 من يونيو المقبل، ويمنون النفس بمتابعة النهائي، الاثنين المقبل، قبل شد الرحال إلى بلاد “العم سام”، في اليوم الموالي.

وتابعت المصادر نفسها أن وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، يدرس إمكانية تأخير رحلتهم، حتى يتسنى لهم متابعة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والأهلي المصري. كما أن وحيد يرغب في أن يوجه الدعوة إلى بعض لاعبي الفريق الأحمر في المواجهات المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن عددا كبيرا من لاعبي المنتخب الوطني قدموا دعمهم للاعبي الوداد، من أجل حثهم على التتويج باللقب القاري، ومن أبرزهم عز الدين أوناحي، الذي تابع مباراة الفريق الأحمر الأخيرة، وأيضا ياسين بونو، حارس المرمى السابق للوداد، وأيضا رومان سايس، عميد «الأسود»، ويوسف النصيري وعناصر أخرى.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى