الوداد يعزز صدارته للبطولة الاحترافية بفوز مهم على أولمبيك خريبكة

تغلب الوداد الرياضي على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب مؤجل الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية.

ودخل الوداد الرياضي بسرعة في أجواء المواجهة عبر فرصتين أولهما تصدى لها الحارس محمد فرني، والثانية من ضربة رأسية لصلاح الدين بنيشو تألق في إبعادها الحارس الخريبكي قبل أن تعود لجلال الذي ارتطمت تسديدته في القائم الأيمن.

وكان الأداء المتوسط عنوانا لتفاصيل الشوط الأول، باستثناء بعض الهجمات بين الفينة والأخرى، يبقى من أبرزها تمريرة بديع أوك لغي مبينزا الذي أهدر انفرادا حقيقيا، ليعود اللاعب الأول وينسل وسط الدفاعات الخريبكية ويقدم كرة أخرى لمبينزا الذي سددها فوق المرمى.

وواصل بديع أوك تقديم الهدايا لرفاقه حين مرر عرضية على المقاس لرضا الجعدي الذي أهدر إحداثيات المرمى بعد أن ارتطمت ضربته الرأسية بالشباك الخارجية.

وتراجع أولمبيك خريبكة بعد ذلك للخلف مانحا الفرصة للفريق الأحمر الذي تقدم أكثر للأمام، وكاد أن يفتتح في أكثر من مناسبة حصة التسجيل لولا تألق فرني الذي أبعد العديد من الكرات أبرزها تسديدة رضا الجعدي المركزة.

وفي شوط المباراة الثاني، بادر وليد الركراكي، مدرب الوداد لسحب الجعدي والدفع بجوفيل تسومو الذي ثمن ثقة مدربه بتوقيع هدف التقدم من لمسته الأولى، بعد انفراد تلته تسديدة من الكونغولي بين اقدام الحارس فرني (الدقيقة الـ56).

وتراجع أداء الوداد الرياضي بعدها فاسحا الفرصة لضيفه الذي بدأ لم يستغل الفرصة، مكتفيا ببعض الهجمات التي غابت عنها الخطورة، لينتهي اللقاء بتفوق أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة الـ53 في صدارة البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول، بفارق 4 نقاط عن الرجاء الوصيف، في حين ظلت محصلة أولمبيك خريبكة عند النقطة الـ31 في المركز السابع.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى