صفحة “لاليغا” تدعم نهضة بركان + صورة

تمنى المشرفون على الصفحة الرسمية للدوري الإسباني لكرة القدم، لاليغا، حظا موفقا لنادي نهضة بركان في مباراة نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، التي تجمعه، بداية من الثامنة ليلا، الجمعة 20 ماي 2022، بأورلاندو بيراس الجنوب أفريقي، في نيجيريا.

وكتب المشرفون على الصفحة الرسمية للدوري الإسباني ما يلي:“كل التوفيق لنادي “نهضة بركان” في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية”، وأضافوا بالدارجة المغربية، قائلين: “يالله، أرى برع”، في إشارة منهم إلى تمنيهم فوز البركانيين بالكأس القارية، والعودة بها إلى المغرب.

صفحة "لاليغا" تدعم نهضة بركان
صفحة “لاليغا” تدعم نهضة بركان

ويسعى نهضة بركان الى انتزاع لقبه الثاني في هذه المسابقة، بعد أن توج بأول ألقابه القارية قبل موسمين، وتحديدا في 25 أكتوبر 2020، عندما تغلب على فريق بيراميدز المصري بهدف دون مقابل في المباراة النهائية من المسابقة التي أ قيمت على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وخلافة الرجاء الرياضي الذي حصد البطولة في الموسم الماضي أمام شبيبة القبائل الجزائري، علما أنه بلغ نهائي 2019 في أولى مشاركاته القارية قبل أن يخسر أمام الزمالك المصري بالضربات الترجيحية.

ويذكر أن فريق النهضة البركانية يواجه فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، اليوم الجمعة، بمدينة أويو النيجيرية، على أرضية ملعب “غودسويل أكبابيو”، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى