فريق مغربي يعترف بحصوله على ضربة جزاء خيالية

اعترف فريق أولمبيك الدشيرة المنتمي إلى القسم الوطني الثاني، بحصوله على ركلة جزاء غير صحيحة، في مباراة الجولة الـ 28 من منافسات البطولة الاحترافية أمام شباب أطلس خنيفرة.

وفي بيان توضيحي لأولمبيك الدشيرة عبر صفحته على الفايسبوك، قال النادي: “استغربت مكونات النادي إعلان حكم الوسط عمر شداد عن ضربة جزاء خيالية لصالح فريقنا أولمبيك الدشيرة في الدقيقة 91 أمام دهشة الجميع، الشيء الذي يوضح أن الحكم مازال متأثرا بالخطأ الذي وقع فيه من خلال احتساب الهدف الأول لشباب أطلس خنيفرة ويريد تصحيحه بخطأ آخر وبضربة جزاء غير صحيحة كما يوضح الفيديو الذي يتوفر عليه المكتب المسير”.

كما برئ البلاغ لاعبيه من أي تلاعب في نتيجة المباراة لصالح الفريق الخصم المُهدد بالنزول إلى قسم الهواة، مشددا أن مقطع الفيديو الذي يظهر لاعبيه واقفين رغم تقدم الخصم غير مكتمل، باعتبار أن حكم الشرط كان رافعاً لراية التسلل، لكن حكم الوسط ارتأى احتسابه.

وتعرض نادي أولمبيك الدشيرة إلى انتقادات شديدة من طرف جماهيره، والتي اتهمته بتسهيل مهمة شباب أطلس خنيفرة للظفر بنقاط المباراة الثلاثة، مباشرة بعد صافرة نهاية المباراة، التي أقيمت بملعب أحمد فانا.

تيل كيل عربي

زر الذهاب إلى الأعلى