العروض تنهال على نجم الوداد يحيى جبران

بات يحيى جبران، لاعب خط وسط ميدان الوداد الرياضي لكرة القدم، محط اهتمام مجموعة من الأندية الخليجية والعربية، التي عبرت عن اهتمامها الكبير بضمه لصفوفها بعد المستويات الكبيرة والمتميزة التي قدمها رفقة فريقه طيلة الموسمين الأخيرين.

واسترعى تألق يحيى جبران مع نادي الوداد الرياضي هذا الموسم إهتمام العديد من الأندية العربية التي باتت ترغب في التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم يحيى جبران وعودا لمسؤولي الوداد الرياضي بتجديد عقده في الأيام القليلة المقبلة، قبل الحسم النهائي في مسألة بقائه داخل النادي أو تغيير الأجواء.

وأكدت مصادر عليمة، أن يحيى جبران أجل حاليا التفكير في مستقبله مع الوداد الرياضي، لكنه في المقابل حسم في مسألة تجديد عقده قبل انتهائه متم يونيو المقبل.

وخاض جبران 130 مباراة مع ناديه الوداد الرياضي منذ انتقاله إليه موسم 2018-2019، حاز خلالها على لقبين لبطولة الدوري المغربي الاحترافي، وسجل 23 هدفا وأعطى 8 تمريرات حاسمة.

وبلغ جبران في المرحلة الحالية ذروة عطائه مع الفريق “الأحمر”؛ إذ وصل إلى أكبر قيمة تسويقية له في مشواره الكروي بـ1,3 مليون يورو، كأغلى لاعب في البطولة الاحترافية، إلى جانب زميليه في الفريق أيمن الحسوني وغي مبينزا، بحسب موقع “ترانسفيرماركت”.

زر الذهاب إلى الأعلى