إلترا وينيرز تحذر جمهور الوداد الرياضي

حذرت “إلترا وينيرز”، المساندة لفريق الوداد الرياضي، جمهور الفريق، من القيام بـ”أي تصرف طائش”، خلال مباراة الفريق أمام ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، مساء الجمعة 13 ماي 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ودعت مجموعة “إلترا وينيرز”، جماهير نادي الوداد الرياضي، إلى “التحلي بالانضباط”، وتفادي أي “تصرف طائش أو متهور”، خلال مباراة الفريق أمام بيترو أتلتيكو.

وقالت “وينيرز”: “نذكركم بأن كل منا مسؤول عن تصرفاته وأفعاله… نرفع درجة التأهب القصوى من أجل حماية نادينا وإنقاذه من أي هفوات قد تلحق به الضرر، لا قنينات، لا شماريخ، لا نزول إلى الملعب”.

وأَضاف الفصيل الودادي: “فلنتحل بالانضباط والاحترام، ولنتبع تعليمات المسؤولين عن المجموعة، فنحن من نقول دائما إننا منظمون ولسنا في حاجة لمن ينظمنا، لنبرهن على ذلك على أرض الواقع، ولنرسم الصورة المثالية التي تعودنا على ترسيخها في الأذهان”.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عاقب الوداد الرياضي، بتحديد عدد جمهوره في مباراته أمام بيترو أتلتيكو، في 30 ألف شخص فقط، وذلك بسبب رمي جماهيره للقنينات خلال مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري.

زر الذهاب إلى الأعلى