تورط 3 لاعبين من شباب قصبة تادلة في عمليات سرقة تحت التهديد بالعنف

ألقت المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال، مساء الأربعاء، القبض على ثلاثة لاعبين من صفوف فريق شباب قصبة تادلة، المنتمي لقسم الهواة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة.

وحسب تصريح مصدر مسؤول لـ “تيلكيل”، فإن مصالح الشرطة بكل من مدينتي بني ملال وقصبة تادلة، توصلت بعدة شكايات تتعلق بتنفيذ مجموعة من الأشخاص لسرقات بالعنف، قبل الفرار على متن سيارة خفيفة، وهي المعطيات التي أسفرت الأبحاث الميدانية المنجزة بخصوصها عن تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.

كما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهم، حجز هاتفين نقالين من متحصلات عمليات السرقة، إضافة إلى حجز السيارة المستعملة في ارتكاب الأفعال الإجرامية.

هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهم.

ويواجه الموقوفون تهمة تكوين عصابة إجرامية والسرقة، علما أنه تم حجز السيارة التي كان يستعملها هؤلاء اللاعبون في القيام بالسرقات، حسب ما جاء في الشكاية، والتي تعود ملكيتها لأحد اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى