البطولة الوطنية.. نهضة بركان يحقق فوزا صعبا على الشباب السالمي

فاز فريق نهضة بركان ضيفه الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي دارت بينهما، مساء يوم السبت، على أرضية “الملعب البلدي لبركان”، برسم مؤجل الجولة الـ22 من البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول.

وافتتح الزوار حصة التسجيل في الدقيقة الـ13′ بواسطة اللاعب عماد الرياحي، ثم سرعان ما أدرك أصحاب الأرض والجمهور التعادل عن طريق المهاجم ابراهيم البحراوي بعد ثلاث دقائق فقط.

وأضاف الفريق البرتقالي الهدف الثاني عبر لاعبه شادراك موزونغو في الدقيقة الـ22’، قبل أن يُوقّع بكر الهيلالي الهدف الثالث مع حلول الدقيقة الـ27’، مُستفيداً من تمريرة حاسمة لزميله البحراوي.

وعند الدقيقة الـ41’، تحصّل نهضة بركان على ضربة جزاء انبرى لها موزونغو بنجاح، مُسجلا الهدف الرابع لفريقه والثاني له في المقابلة، فيما ذلّل رضوان الكروي الفارق للفريق السالمي عند الدقيقة الـ87’، ثم حصل بعدها هذا الأخير على ضربة جزاء فشل اللاعب سفيان هاريس في توقيعها لدى الوقت بدل الضائع.

وسدد اللاعب أمين لمسن الكرة عند ارتدادها بعد تصدي حمزة الحمياني لضربة الجزاء قبل أن تصطدم بأحد لاعبي نهضة بركان، وهي العملية التي أعاد الحكم سمير الكزاز مشاهدتها عبر “تقنية الفار” للوقوف إذا ما كانت قد تعدت خط المرمى، ليخلص في آخر المطاف إلى عدم تجاوزها الخط.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وقّع رضوان الكروي الهدف الثالث بضربة نصف هوائية هز بها شباك الفريق البركاني، قبل إطلاق الحكم صافرة النهاية.

وبهذا الفوز ارتقى فريق نهضة بركان إلى المركز الثالث بـ31 نقطة مناصفة مع الجيش الملكي والمغرب الفاسي بنفس الرصيد، بعد نجاحها في تحقيق الفوز عقب ثلاث مباريات متتالية لم تنتصر فيها، في حين تجمّد عداد الشباب السالمي عند النقطة الـ29 في المرتبة الثامنة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى