رسالة خاصة من الـ”وينرز” لوليد الركراكي

قدم فصيل “وينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي دعمه إلى وليد الركراكي مدرب الفريق “الأحمر”، بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، إثر تجاوز فريق شباب بلوزداد في ربع نهائي المسابقة.

وأضاف فصيل “وينرز” في بلاغ له: “سنخاطب المدرب باعتباره ربان الطائرة وقائد السفينة. صعدت قبل المباراة ومشيت بثبات صوب دكة البدلاء ورافقناك في كل خطوة مرددين “سيير سيير” التي بحثت عنها، اعلم أننا على نفس المنوال سنرافقك في بقية الخطوات إلى أن نحقق مرادنا”.

وواصل الفصيل الودادي: “لا تحسبن هذا ضغطا نحملك إياه فنحن سنحمل الضغط على أكتافنا لنزيح ثقله عن كاهلك، فقط احملنا إلى منصات التتويج. وتذكر جيدا أن “من خلفه الوينرز لا يمكنه إلا أن يكون بدوره وينرز”. و سيير أ وليد”.

وبخصوص “التيفو” الذي رفعه “وينرز” في مبارة شباب بلوزداد، والذي يرمز إلى أول مقر للنادي، أوضح الفصيل الودادي: “إذا كان التأسيس قد تم بالمنزل المجاور لسينما امبريا، فالمنزل المتواجد بزنقة الياقات الزرقاء هو أول مقر للنادي، وبه تم تحرير القوانين التأسيسية من طرف عبد اللطيف بن جلون بمعية الحاج محمد بن جلون التويمي إضافة لتأسيس أغلب الفروع الأولى، منزل شاهد على المقاومة وعلى الاجتماعات الأولى لاعضاء الحركة الوطنية قبل وبعد ظهور الأحزاب السياسية، بل إن سلطات الحماية قامت بتفجير قنبلة بالمنزل سنة 1954 لتصفية حسابات الحاج محمد وبعض اعضاء الحركة الوطنية”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى