نهضة بركان يتجاوز المصري البورسعيدي ويتأهل لنصف نهائي كأس “الكاف”

بلغ نهضة بركان الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد انتصاره على المصري البورسعيدي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب البلدي ببركان، علما أن حوار الذهاب انتهى بهزيمة ممثل كرة القدم الوطنية بهدفين مقابل واحد.

ونجح الفريق المغربي في تسجيل هدف التقدم مبكرا، وتحديدا في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، عن طريق لاعبه يوسف الفحلي من ركلة جزاء.

وكاد نهضة بركان قريبا من مضاعفة الغلة بعدها بدقائق، إثر كرة عرضية وجهها البحري بضربة رأسية صوب المرمى، غير أنها اصطدمت بالقائم، لتعود للفحلي الذي سددها بقوة وسط استماتة الدفاع المصري الذي حال دون تسجيل الهدف الثاني.

وتراجع مستوى الفريق البركاني في بداية الشوط الثاني، حيث استولى الحذر على لاعبيه، خوفا من تلقي هدف التعادل، مع صناعته لبعض الفرص المحتشمة التي لم تقلق راحة الحارس المصري.

وأنهت صافرة الحكم التونسي صادوق سالمي، تفاصيل المواجهة بفوز نهضة بركان بهدف نظيف، وهي النتيجة التي مكنت الفريق المغربي من حسم بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي، بالنظر للخسارة بهدفين لواحد في مباراة الذهاب.

وبهذه النتيجة، ظفر نهضة بركان ببطاقة التأهل الأخيرة صوب نصف نهائي المسابقة، ضاربا موعدا مع مازيمبي الكونغولي المتأهل على حساب بيراميدز المصري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى