الركراكي: مستعدون لمباراة شباب بلوزداد وإتمام ما بدأناه في الجزائر

أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، استعداد فريقه لمواجهة شباب بلوزداد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي سيجمع الفريقين مساء يوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، وتكريس التفوق الذي حققه الفريق الأحمر خلال المباراة الذهاب في الجزائر العاصمة.

وصرح الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء: “كما قلت عقب نهاية لقاء الذهاب سيكون علينا إتمام ما بدأناه في الجزائر، لم نتأهل بعد. نعرف أنها لن تكون مباراة سهلة ضد بطل الدوري الجزائري. ستكون مباراة حاسمة”.

وأضاف الركراكي: “نحترم الفريق المنافس، نمر بفترة رائعة حيث حققنا الفوز في مجموعة من المباريات. تغلبنا على الزمالك المصري، وبيترو اتلتيكو الأنغولي، والاتفاق المراكشي.. إنه أسلوبنا الذي يقودنا للنجاح، حيث ننتشر بشكل جيد في الملعب”.

وبخصوص النهج التكتيكي الذي سيعتمده، قال الركراكي: “أعرف أن الفريق الخصم يسعى بمفاجئتنا مع بداية المباراة، وإذا لم يحصل ذلك سيبحثون عن العودة في النتيجة خلال النصف ساعة الأخيرة، لكن ما يهمني أكثر هو فريقي الذي أطمح أن يكون في يومه”.

وفي معرض حديثه عن الدعم الجماهيري الذي يحظى به فريق الوداد ،جدد الركراكي التأكيد على أنه: “بفضل الجمهور الذي سيساندنا سننجح بالتأكيد في حجز بطاقة التأهل. فقط أؤكد أنه يجب علينا احترام المنافس، والانتشار الجيد على رقعة الملعب”.

من جهة أخرى، كشف الركراكي أن ثلاثة لاعبين سيغيبون عن مباراة غد السبت، ويتعلق الأمر برضا الجعدي ومنصف الشراشم العائبين بفعل الإصابة ، ثم جلال الداودي الذي تلقى بطاقة حمراء في مباراة الذهاب، مبرزا أنه: “ليس هناك لاعب أساسي في الوداد، وإذا غاب أي لاعب فإن الذي يحل محله هو في نفس مستواه”.

من جهته قال ماركوس باكيتا، مدرب شباب بلوزداد: “ليس لدينا ما نخسره. لقد درسنا نقط ضعف وقوة الفريق الخصم جيدا. في الدار البيضاء ستكون هناك مباراة أخرى. نحن قادرون على الفوز بها”.

و أضاف: “ستكون مباراة كبيرة ولدينا تركيز كبير لتقديم أداء جيد”.

ويكفي الوداد الرياضي التعادل لحجز بطاقة العبور إلى المربع الذهبي، لكن بدون شك سيسعى الفريق الأحمر للبحث عن الفوز الثامن على التوالي في جميع المسابقات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى